الجمعة، 30 سبتمبر 2016

7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند



سيحاول باير ليفركوزن أن يكسر عقدة مواجهاته مع بوروسيا دورتموند في هذا اللقاء فمن الضروري تحقيق فوز أخر بعد إنتصارهم الأخير على ماينز بينما يسعى بوروسيا دورتموند الإستفادة من الحالة النفسية الجيدة للاعبين وتحقيق فوز على خصمهم من أجل تضييق الخناق على بايرن ميونيخ.

توتنهام ومانشستر سيتي



لم يتعرض مانشستر سيتي و توتنهام لأي هزيمة في البريميرليغ حتى الأن وبالتالي ستكون هذه المواجهة حاسمة في ظل سعي السيتيزنز الإنفراد بالصدارة بينما سيكون أمل السبيرز هو إيقاف قطار خصمه مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.



ليستر سيتي وساوثامبتون



سيكون ليستر سيتي بانتظار خصم صعب عندما يستضيف ساوثامبتون فالأخير حقق الإنتصار في أخر مباراتين في البريميرليغ بينما تعرض الثعالب لهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام مانشستر يونايتد.

روما وإنتر ميلان



يسعى إنتر ميلان للحفاظ على السلسلة الجيدة من النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة بينما يأمل روما الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز مهم معنوياً بعد الهزيمة الأخيرة أمام تورينو والتي أثرت على حظوظ الغيالوروسي في صراع الإسكوديتو.

شالكه وبوروسيا مونشنغلادباخ



يعيش شالكه أسوأ فتراته الفنية على الإطلاق فالفريق قد فشل في حصد أي نقطة منذ انطلاق البوندسليغا وبالتالي ستكون هذه المواجهة حاسمة لمصير وينزيريل بينما يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ استغلال الموقف وتحقيق فوز مهم من أجل الحفاظ على مقعد في المراكز المتقدمة.

فالنسيا وأتلتيكو مدريد



ستكون هذه المواجهة نقطة بداية جديدة لفريق فالنسيا الذي يعاني من سوء النتائج في هذا الموسم مما أجبره لإقالة مدربه آيستاران والإنتصار في هذا اللقاء سيكون له دافع معنوي كبير لتغيير مسار الفريق بينما يأمل أتلتيكو مدريد الإستفادة من الحالة النفسية بعد الأداء القوي في دوري أبطال أوروبا والإقتراب أكثر من الصدارة.



سيلتا فيغو وبرشلونة



مواجهة تحمل طابع ثأري خاصة وأن أخر لقاء جمع بين برشلونة وسيلتا فيغو على ملعب بلايدوس كان نتيجته فوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وبالرغم من غياب ليونيل ميسي لكن الفريق سيبذل قصاري جهده من أجل الحفاظ على لقب الليغا في هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق