توماس توخيل
حذر توماس توخيل، المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، لاعبيه من عدم الاهتمام بكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذي يعاني تراجعا في المستوى خلال الفترة الحالية.

ويستضيف دورتموند، ريال مدريد، غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يدخل كل فريق المباراة وفي جعبته 3 نقاط من الجولة الأولى.
 
وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي للمباراة، فيما أبرزته صحيفة "سبورت 1" الألمانية، إن ريال مدريد يملك أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، رغم تعثر الفريق في آخر مبارتين.

وتعثر ريال مدريد بالتعادل أمام فياريال، ثم لاس بالماس في الدوري الإسباني، فيما سجل رونالدو هدفا واحدا في 3 مباريات لعبها مع الفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم.
 
وأوضح توخيل"رونالدو يعاني تراجعا طفيفا في مستواه، وهذا أمر طبيعي، ولكن لا يمكن إنكار أنه واحد من أفضل لاعبي العالم، إنه لاعب لا يصدق".
 
وأضاف "ريال مدريد لم يحصل على خدمات (بول) بوجبا، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد، وهذا أمر جيد لنا، ولكن لا يمكننا أن ننسى أننا نلعب أمام رونالدو أيضًا، هو يريد أن يكون في قمة مستواه في دوري الأبطال، وعلينا أن نستعد لذلك".
 
وأكمل "ريال مدريد لديه لاعبين ذو نوعية وجودة كبيرة مثل رونالدو، و(كريم) بنزيما، و(جاريث) بيل، و(ألفارو) موراتا، نحن بحاجة لأكبر قدر ممكن من الاهتمام بهم".
 
واستطرد توخيل "كاسميرو لاعب مهم جدًا لريال مدريد، إنه لاعب رائع، شاهدنا آخر مبارتين، وحللنا الأداء بغض النظر عن النتيجة التي حققها الفريق".

وتابع المدير الفني "نلعب كل ثلاثة أيام، وأعتقد أننا بحاجة للشجاعة التي نملكها في مباريات الدوري المحلي، الفريق حاليًا يملك طاقة إيجابية".

وعن وضعية المصابين في الفريق، قال توخيل"جميع اللاعبين كانوا في التدريبات هذا الصباح، وتدربوا بشكل طبيعي، الجميع جاهز للمشاركة دون استثناء".