الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كاس العالم

ننشر لكم موعد مباراة المغرب والجابون في التصفيات الافريقية المؤهلة الي كاس العالم روسيا 2018، حيث مباراة المنتخب المغربي والجابون القادمة ، تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة، في المواجهة التي ينزل من خلالها المنتخب الوطني المغربي ضيفا على الجابون، ومن خلال هذا النقرير على كورة بوست، ستجدون ايظا توقيت مباراة المغرب والجابون في تصفيات كاس العالم، الي جانب القنوات الناقلة لمباراة المغرب.
موعد مباراة المغرب 
موعد مباراة المغرب والجابون القادمة في افتتاح مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كاس العالم 2018، سيكون يوم السبت الموافق ل 8 اكتوبر 2016 القادم، في اللقاء الذي يستقبل  من خلاله  المنتخب الجابوني المنتخب المغربي بمدينة فرانس فيل بالجابون، في المواجهة التي يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى لهم في المجموعة. وتجدر الاشاراة ان المباراة سيقودها الحكم الملغاشي ” نيمبيا حمادة الموسي”. هذا ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة الي جانب كل من الجابون، ومالي وساحل العاج .
اما توقيت انطلاق اللقاء سيكون ابتداء من الساعة 16.30 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن،  وفي17.30 بتوقيت المغرب الصيفي، وفي تمام الساعة 18.30 بتوقيت مصر المحلي، وفي 19.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،وفي الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق