الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة ايندهوفن

جانب من المباراة
حسم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني صدارة المجموعة الرابعة، بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ايندهوفن الهولندي 2-0، مساء اليوم الأربعاء، على استاد فيسنتي كالديرون، في الجولة الخامسة.

سجل الفرنسي كيفين جاميرو، الهدف الأول لأتلتيكو، من تسديدة قوية مرت على يمين جروين زويت حارس ايندهوفن، في الدقيقة 55.

وأضاف الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني بعد انفراده بمرمى ايندهوفن، وسددها على يمين الحارس في الدقيقة 66.



وابتعد أتلتيكو مدريد، في صدارة المجموعة الخامسة، بعد أن كرر فوزه على ايندهوفن، حيث سبق أن فاز على الفريق الهولندي 1-0، في لقاء الذهاب بالجولة الثانية، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ الألماني، صاحب المركز الثاني 9 نقاط، والذي تعرض لخسارة مفاجئة أمام روستوف الروسي 2-3.

في المقابل، تجمد رصيد ايندهوفن عند نقطة واحدة ليتذيل ترتيب المجموعة، خلف روستوف صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

جاءت بداية اللقاء قوية من جانب صاحب الأرض، حيث هدد جاميرو مرمى ايندهوفن بتسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 7، قبل أن تمر تسديدة جريزمان فوق العارضة في الدقيقة 8، بينما تصدى حارس مرمى ايندهوفن لتسديدة دييجو جودوين في الدقيقة 11.



كانت المباراة من جانب واحد، حيث تفوق أتلتيكو مدريد على ضيفه في الاستحواذ والانتشار الهجومي، وكاد كاراسكو أن يسجل هدف التقدم من تسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 17.

في المقابل، اعتمد ايندهوفن على الهجمات المرتدة، بعدما رد بيريرو بتسديدة للضيوف أبعدها حارس أتلتيكو اوبلاك في الدقيقة 18، قبل أن يتصدى لتسديدة زينتشينكو في الدقيقة 24.



جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض من تمريرة جريزمان إلى جاميرو الذي سددها قوية مرت على يمين الحارس الهولندي في الدقيقة 55.

ودفع مدرب ايندهوفن بالبديل نارسينج على حساب بيرجوين، إلا أن أتلتيكو كان الجانب الأفضل والأكثر خطورة رغم تبديلات الضيوف الدفاعية.

وتمكن جريزمان من إضافة الهدف الثاني لأتلتيكو مستغلًا تمريرة زميله تياجو لينفرد بمرمى ايندهوفن ويضعها في الزاوية القريبة لمرمى الحارس الهولندي في الدقيقة 66.

ودفع مدرب أتلتيكو، سيميوني، بالبديل نيجويز على حساب تياجو، وخوان فيران بدلا من فيليبي لويس، وفشل الضيوف في تسجيل هدف شرفي خلال الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو على ايندهوفن 2-0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق