كريم بنزيمة
تراجع رصيد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عند جماهير الميرينجي قبل لقاء الفريق الملكي مع ريال سوسيداد غدا في الليجا، حيث طالب حوالي 88% ممن أكملوا استطلاعا للرأي باستبداله.

وأجرت جريدة (آس) الإسبانية الإلكترونية استطلاع رأي تحت سؤال "هل ينبغي أن يضع (المدرب) زيدان (لاعبه) بنزيمة على مقاعد البدلاء أمام ريال سوسيداد؟"، لتكون إجابة أغلبية من صوتوا، وهم 20 ألف و575 مشجعا في الإجمالي، بـ"نعم".

يذكر أن بنزيمة، لم يتمتع أبدا بدعم جماهيري مطلق، وأبدى المشجعون، في استطلاع آخر أجرته الجريدة يوم الاثنين الماضي، تفضيلهم لإشراك المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا في مباراة الغد، ليصبح اللاعب الفرنسي في مرمى نيران غضب الجماهير من جديد بسبب أدائه في بدايات العام الجديد (2017).

وحملت الجماهير بنزيمة، مع الحارس كيلور نافاس، الهزيمة أمام إشبيلية في الدوري والتي أنهت مسيرة المباريات دون هزيمة والتي استمرت 40 مباراة، كما انتقدته بشدة بعدها في مبارتي ربع نهائي بطولة الكأس، التي أقصي منها، أمام سيلتا فيجو بعد أضاع هدفا في المرمى الخالي.

وفضلت جماهير الريال التي شاركت في الاستطلاع رؤية مهاجم آخر بعد أن أحرز بنزيمة هدفا وحيدا في آخر سبع مباريات في الدوري، والذي لا يزال الخيار الأول للمدرب "زيزو" الذي يبدو أنه لم يضع في اعتباره إشراك موراتا أساسيا أو حتى المهاجم الصاعد ماريانو.