الأحد، 12 فبراير 2017

خمسة دروس مستفادة بعد 25 جولة من البرميرليج


احندمت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 25 جولة من البطولة حتى الآن، واشتدت الصراعات في جميع اركان جدول الترتيب عدا المحلق بعيدأ عن السرب تشيلسي.
وإليكم أبرز الدروس المستفادة حتى الآن من البطولة الإنجليزية الأقوى:
ماني أعاد الثقة لليفربول
mane-klopp
عاش الريدز شهراً كارثياً في يناير لم يستطيعوا تحقيق الفوز فيه في بطولة الدوري الإنجليزي على الإطلاق، وترنح مركزهم من الثاني للخامس.
وقد فقد ليفربول قوتهم الضاربة متمثلة في كوتينيو الذي كان يتأقلم على العودة من الاصابة، وماني الذي كان يشارك مع السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن بعد عودة الأخير تمكن الفريق من تحقيق انتصار كبير على توتنهام ليعيد لجماهير أنفيلد الأمل أنهم يستطيعوا المنافسة على مركز متقدم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


مورينيو استطاع ترويض أنتوني مارسيال
mour-mart
أثار مارسيال جدلاً كبيراً في الفترة الماضية بسبب ابتعاده عن تشكيلة اليونايتد وتصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قال بأنه ليس جاهزاً في الفترة الماضية.
ولكن بعد مباراة الأمس أمام واتفورد،  استطاع مارسيال أن يفرض نفسه نجماً أول للمباراة بتسجيل هدف وصناعة الآخر، وهو ما دفع المدرب البرتغالي للاثناء عليه بعد المباراة، وبالتالي يكون قد نجح مورينيو في ترويض الجناح الفرنسي الموهوب.
كلما تأخرت ادارة آرسنال في التجديد لسانشيز ازداد الخطر
sanchezzzzzzzzz
استطاع سانشيز قيادة الجانرز لتحقيق الفوز بالأمس أمام هال سيتي، وأحرز اللاعب التشيلي هدفي المباراة، ولكن الأمر الذي لا يزال معلقاً هو مسألة تجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية 2018.
ويزداد قلق الجماهير اسبوعاً تلو الأخر طالما استمرت هذه المسألة معلقة، وإذا كانت المطالب المادية للاعب مبالغ فيها فعليهم بالتفاوض، أما ترك الأمور لهذه المرحلة سيجعله مطمعاً للعديد من الأندية في الصيف المقبل.
ليستر سيتي يسير في طريق صعب العودة منه
ranieri-frust-leic
بات الثعالب في في مأزق حقيقي بعد الخسارة اليوم أمام سوانزي سيتي، وهي التي وضعتهم في المركز السابع عشر بفارق نقطة وحيدة عن صراع القاع.
وصار ليستر سيتي الآن بحاجة لاستحضار شخصية البطل بأسرع ما يمكن، فليتذكروا ما فعلوه في الموسم الماضي، والموسم الذي سبقه عندما هرب من الهبوط بقتال حتى النهاية، وهذا ما يتوجب عليهم فعله الآن لأن الطريق الذي يسيرون فيه صعب العودة منه.
جابياديني مفاجأة الدوري الإنجليزي الجديدة
gabiadini
صنع المهاجم الإيطالي الفارق في خط المقدمة لساوثامبتون الذي افتقد لجهود تشارلي أوستن بعد اصابته، وقد تمكن جابياديني من تسجيل 3 أهداف في مبارتين فقط شارك فيهما مع القديسين.
الأمر الذي دفع بالصحافة للتكهن بمستقبل اللاعب، والذي قد يكون في ليفربول أو توتنهام بحسب ما ذكر في التقارير الإنجليزية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق