الجمعة، 3 فبراير 2017

موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة الاحد 5-2-2017 فى نهائى كأس الأمم الأفريقية بالجابون

يحظى موعد مباراة مصر والكاميرون مساء الأحد بمتابعة الجماهير العربية والعالمية على السواء على إختلاف إنتمائاتها، كيف لا ونحن أمام منتخب مصر فى نهائى كأس الامم الأفريقية، بعدما تمكن منتخب مصر من الفوز على بوركينا فاسو فى نصف نهائي كأس الامم الأفريقية، وتمكن الكاميرون من الفوز بهدفين أمام غانا لتلاقي مصر الكاميرون فى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة

تلتقي مصر الكاميرون يوم الاحد الخامس من فبراير 2017، وتأتي مباراة مصر والكاميرون الصعبة لمنتخب مصر وسط إصابات قوية من منتخب مصر وهو مايجعل مباراة مصر والكاميرون فى نهائى كأس الأمم الأفريقية غاية فى الصعوبة لمنتخب مصر.
حددت قنوات بي ان سبورت قنوات Bein sport MAX1 كقناة ناقلة لمباراة مصر والكاميرون فى نهائى كأس الامم الأفريقية فى كلاكيت مرة ثانية بين مصر والكاميرون، وتلتقي غانا مع بوركينا فاسو على المركزين الثالث والرابع.
وقال عصام الشوالي ” الشعب يريد الكأس الثامنة يامصر” وصارت مواجهة الكاميرون القادمة صعبة على هيكتور كوبر صاحب الذكريات السيئة فى النهائيات بشكل عام وهو ماجعله يؤكد أنه سيذهب للسينما بدلا من الذهاب.
يخشي مصر منتخب الكاميرون المتعطش إلي البطولات، خاصة وأن الكاميرون يتغيب عنها سبعة من لاعبيه الأساسيين ويشارك أغلب لاعبيها من المغمورين وهو مايجعل مباراة مصر والكاميرون فى نهائى كأس الأمم الأفريقية صعبة للغاية على منتخب مصر.

ويخشى كوبر مفاجأت الكاميرون والتى تواصلها بعد نجاحها فى إقصاء تونس وغانا، ليأتي الدور على مصر وسط تطلعات بإمكانية العبور من الكاميرون للمنتخب المصرى بنهائى كأس الأمم الأفريقية.
يغيب عدد من الاعبين عن منتخب مصر وهو مايجعل التفكير مستمر ودائم من جانب الجهاز الفنى لمنتخب مصر من أجل مواجهة الكاميرون القوى والراغب فى حصد كأس الأمم الأفريقية.
وحرص كوبر على منح لاعبي الفريق المزيد من الإستشفاء بعد الحالة البدنية السيئة التى وصل لها منتخب مصر عقب مباراته الأخيرة أمام بوركينا فاسو والتى إمتدت لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.
وكلفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الثنائي رؤوف خليف وعلي محمد علي للتعليق على المباراة النهائية معًا في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ نهائيات أمم أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق