السبت، 8 أكتوبر 2016

4

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Livesports2020
رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم
www.facebook.com/live3030  
 











3

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Livesports2020
رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم
www.facebook.com/live3030  
 











1

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Livesports2020
رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم
www.facebook.com/live3030  
 











bein2

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Livesports2020
رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم
www.facebook.com/live3030  
 









موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 9 – 10 – 2016 في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.. وتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة للمبارة



يستعد منتخب مصر لافتتاح منافساته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية الطامحة لكسر عقدة التأهل للمونديال المستمرة منذ 26 عاماً حين تأهل منتخب الفراعنة للبطولة للمرة الأخيرة عام 1990.

مباراة مصر والكونغو في افتتاح التصفيات..خطوة أولى على طريق المونديال

ويعوّل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تحقيق الفوز في مباراة مصر والكونغو المقررة في افتتاح التصفيات خارج الأرض، بعد نحو عشرة أيام.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب الكونغو، و غانا، و أوغندا.

وحرص كوبر على استدعاء 8 لاعبين من المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية لدعم قائمة المنتخب، وشهدت قائمة المحترفين عودة محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، بعد غيابه عن مباريات المنتخب منذ شهر نوفمبر الماضي، الذي شارك فيه ضد تشاد في مباراة في تصفيات أمم أفريقيا 2017 ضد تشاد.

قائمة المحترفين لمباراة مصر والكونغو:

محمد صلاح، وأحمد المحمدي، ومحمد عبد الشافي، ورمضان صبحي، ومحمد صلاح، ومحمد النني، وعمر جابر، وأحمد حسن كوكا، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمود حسن تريزيجيه.
24 لاعباً في قائمة مباراة مصر والكونغو في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018

عصام الحضري (وادي دجلة)، وشريف إكرامي (الأهلي)، وأحمد الشناوي (الزمالك)، علي لطفي (إنبي)

محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي)، أحمد حجازي (الأهلي)، حمادة طلبة (المصري)، أحمد فتحي (الأهلي)، وأحمد دويدار (الزمالك)، وأحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، وعلي جبر (الزمالك)، واسلام جمال (الزمالك).

عبد الله السعيد (الأهلي) ، محمد النني (أرسنال – انجلترا )، محمد صلاح (روما – إيطاليا) ، طارق حامد (الزمالك) ، محمود حسن تريزيجيه (موسكرون البلجيكي ) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، ومصطفى فتحي (الزمالك)، وابراهيم صلاح (الزمالك)، وعمر جابر (بازل السويسري)، ومحمود عبد المنعم (كهربا) (اتحاد جدة السعودي)، أحمد حسن كوكا (براجا – البرتغال)، وباسم مرسي (الزمالك).


موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات افريقيا لكأس العالم 2018:

الكونغو Vs مصر .
البطولة : تصفيات كأس العالم 2018 : أفريقيا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .




القنوات الناقلة للمباراة:

وعن القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو، فتأتي قناة beIN Sports 1 HDالمشفرة على قمر النايل سات وعرب سات بتعليق علي محمد علي، أما القناة الثانية في قناة Tele cogo على قمر Hot Bird 1-6 و قمر Astra 1A المفتوحة. وإليكم تردد قناة Tele Congo المفتوحة على هوت بيرت وأسترا قناة Tele Congo المفتوحةل





الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

1

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب
https://www.facebook.com/Livesports2020
رابط صفحتنا الاحتياطية تحسبا لغلق الصفحة
عشان منضيعش منكم
www.facebook.com/live3030  
 














توقيت موعد مباراة مصر والكونغو القادمة يوم 9-10-2016 ”مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018



موعد مباراة مصر والكونغو القادمة يواجه منتخب الفراعنة نظيره الكونغولي في أولى مباريات المجموعة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في التاسع من أكتوبر، حيث يأمل المنتخب المصري بتحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة ليستطيع مواصلة المشوار نحو المونديال الذي لم يصل إليه منذ عام 1990 الذي أقيم في ايطاليا، بينما اختار الجهاز الفني للمنتخب قائمة مكونة من 24 لاعبا محليا ومحترفا ليخوضي مباراة مصر والكونغو ومن المقرر سفر البعثة المصرية للكونغو يوم 6-10-2016.
مصر والكونغو القادمة جاء أبرز الغائببين عن المنتخب كابتن الفريق حسام غالي وقلب الدفاع رامي ربيعة ومحمد عبدالشافي ظهير فريق أهلي جدة السعودي للاصابة بينما لم يتحدد مصير قلب دفاع الأهلي المصري اللاعب أحمد حجازي الذي لم يتعافى بشكل كامل من الاصابة بينما توجهت التساؤلات للمدير الفني للمنتخب الأول الارجنتيني هكتور كوبر حول عدم مشاركة اللاعب حسام سلامة الشهير بباولوا والذي لم يتم انضمامه لقائمة الفريق الأول المتوجهة للكونغو، الجدير بالذكر أن اللاعب يحمل لقب هداف الدوري المصري في أخر موسمين رغم تواجده مع فريق الداخلية وسموحة، أما هذا الموسم فقد سجل اللاعب أربع اهداف في أول ثلاث أسابيع في الدوري المصري حيث ساهم في فوز فريقه في أول ثلاث مباريات، بينما لم يتم اصطحاب بديل للاعب المصاب عبدالشافي الظهير الأيسر.
موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

ويدخل المنتخب المصرى معسكرا مغلقا للاستعداد للمباراة المنتظرة امام الكونغو بداية من شهر اكتوبر الحالى الى يوم السفر للكونغ والتى من المقرر لها ان تقام يوم 9 اكتوبر الحالى فى رازافيل ويستضيفها ملعب كنتلى الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، وتنقل مباراة مصر والكونغو مباشرة على قناة بى ان سبورت التى حصلت على حقوق البث حصريا والذى يضم لقاء مصر والكونغو ومصر مع اوغندا ومصر مع غانا.

وتكون موعد توقيت مباراة مصر والكونغو القادمة حيث يستضيف منتخب الكونغو منتخب الفراعنة في أولى مواجهات الفريقين في دور المجموعات في منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث من المقرر أن يتواجه الفريقين معا في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة مساء يوم 9-10-2016.



موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كاس العالم

ننشر لكم موعد مباراة المغرب والجابون في التصفيات الافريقية المؤهلة الي كاس العالم روسيا 2018، حيث مباراة المنتخب المغربي والجابون القادمة ، تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة، في المواجهة التي ينزل من خلالها المنتخب الوطني المغربي ضيفا على الجابون، ومن خلال هذا النقرير على كورة بوست، ستجدون ايظا توقيت مباراة المغرب والجابون في تصفيات كاس العالم، الي جانب القنوات الناقلة لمباراة المغرب.
موعد مباراة المغرب 
موعد مباراة المغرب والجابون القادمة في افتتاح مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كاس العالم 2018، سيكون يوم السبت الموافق ل 8 اكتوبر 2016 القادم، في اللقاء الذي يستقبل  من خلاله  المنتخب الجابوني المنتخب المغربي بمدينة فرانس فيل بالجابون، في المواجهة التي يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى لهم في المجموعة. وتجدر الاشاراة ان المباراة سيقودها الحكم الملغاشي ” نيمبيا حمادة الموسي”. هذا ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة الي جانب كل من الجابون، ومالي وساحل العاج .
اما توقيت انطلاق اللقاء سيكون ابتداء من الساعة 16.30 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن،  وفي17.30 بتوقيت المغرب الصيفي، وفي تمام الساعة 18.30 بتوقيت مصر المحلي، وفي 19.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،وفي الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.


موعد مباراة منتخب السعودية واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم + القناة الناقلة

في قمة مباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء يوم الخميس المقبل.
ويسعى المنتخب السعودي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي بدأها منذ المباراة الأولى حيث فاز على المنتخب التايلاندي بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً صعباً خارج الديار على حساب المنتخب العراقي بهدفين لهدف، ليحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن أستراليا المتصدرة.
الفوز على أستراليا يضمن للمنتخب السعودي الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، التي تضم بجانبهما منتخبات الإمارات واليابان والعراق وتايلاند، بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة ويقربه أكثر فأكثر من التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.
أما المنتخب الأسترالي فيرغب هو الآخر في مواصلة انتصاراته أو على الأقل العودة إلى بلاده بنقطة التعادل، حيث فازت أستراليا في مباراتها الأولى على العراق بهدفين نظيفين ثم خطفت فوزاً ثميناً من الإمارات بهدفين لهدف، ليتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 6 نقاط، وشارك المنتخب الأسترالي في المونديال في أربع مناسبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.
موعد مباراة منتخب السعودية واستراليا+القنوات الناقلة للمباراة + معلق المباراة
تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة (التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق حماد العنزي.

الأحد، 2 أكتوبر 2016

إنييستا: هزيمة سيلتا فيجو عار علينا

اعترف قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا بأفضلية نادي سيلتا فيجو اليوم على الفريق الكتالوني، الأمر الذي تسبب بخسارته بنتيجة 4/3.
ونقلت صحيفة "سبورت" تصريحات إنييستا عقب نهاية المباراة حيث قال :"لقد تفوق سيلتا فيجو علينا اليوم هذا الأمر كان واضحًا في الملعب في الشوط الأول، في الشوط الثاني حاولنا وكنا نعرف الهدف الذي نريد الوصول إليه ونجحنا بتسجيل هدفين في البداية، ولكن فقدنا السيطرة وهذه علامة سلبية".
وأضاف :"لقد حاولنا ولكن سيلتا هو من فاز في النهاية، في بعض الأحيان هناك مثل هذه الحالات، الخصم كان جيدًا ولعب بشكل مميز في الشوط الأول، فهو يعرف ما الذي كان يقوم به، لقد عاقبونا في الشوط الأول ولم نستطع أن نصل إلى ما نريده طوال المباراة".

وحول الخطأ الفادح من تير شتيجن قال :"هذه الحالات تحدث في أي فريق وهي أمر عادي، الحارس هو وسيلة لعب لنا".

واختتم عن كونه لاعب بديل :"المدرب هو من يقرر وليس لدي أي شئ لأقوله، لقد حاولنا الفوز وفعلنا كل شئ، ما حدث اليوم عار علينا".

سبب وحيد لتعادل اليونايتد مع ستوك سيتي

اكتفى مانشستر يونايتد بتقليل الفارق بينه وبين مانشستر سيتي بنقطة واحدة بعد أن أجبره ستوك سيتي على نتيجة التعادل في مباراة اليوم.
وقد كانت المباراة تسير في اتجاه فوز اليونايتد بلا شك فقد كان الفريق الأفضل والأجدر طوال التسعين دقيقة، ولكن كرة القدم لا تعترف بالأفضلية المطلقة فالخطأ وارد حدوثه وخطأ واحد قد يستغله المنافس ويفسد عليك مباراة سيطرت عليها من الألف للياء.

pogba-miss
اليوم لم يرتكب جوزيه مورينيو أية أخطاء على الصعيد الخططي، اللاعبون هم من تسببوا في ضياع النقاط الكاملة في المباراة، أتذكر عندما كان التعادل السلبي مسيطر على المباراة ودفع جوزيه مورينيو بمارسيال وروني لزيادة الفعالية الهجومية.

وضع البرتغالي ثلاثة سيناريوهات في ذهنه بعد هذه التغييرات، وبناء عليها قام باعطاء التعليمات لثلاثة لاعبين للقيام بعملية الاحماء، السيناريو الأول هو أن يحاول ستوك سيتي الاستحواذ على المباراة وهو ما جعل كاريك بديل مورينيو في ذلك الوقت.

السيناريو الثاني كان في حالة بقاء النتيجة تعادل فكان الدفع بممفيس ديباي وهي الحالة التي أصابت، والثالث والأخير هو لعب ستوك سيتي على العرضيات وهو ما كان سيحدث بوجود بيتر كراوتش في ذلك الوقت ولكن سيطرة اليونايتد المطلقة حالت دون حدوث ذلك.
ibraaaaaz
إذا فادارة مورينيو للقاء لم تشوبها شائبة، ولكن السبب في ضياع نقاط المباراة كان غياب شخصية اللاعب الكبير، ويتحمل عبء هذه النتيجة كل من دافيد دي خيا الذي تسببت هفوته في ادراك ستوك سيتي لنتيجة التعادل وزلاتان إبراهيموفيتش الذي أضاع عدة فرص سهلة المنال أبرزها انفراد في بداية المباراة وضعها بطريقة استعراضية في الزاوية التي كان يقف فيها حارس المرمى تاركاً الزاوية الخالية.

في النهاية هذه هي كرة القدم ولهذا نعشقها فالفوز قد لا يكون من نصيب من يستحق ولكن على اليونايتد أن يتجاوز محنته سريعاً فالمرحلة المقبلة لن تكون رحيمة أبداً.

9 أندية لم تخسر في الدوريات الأوربية الكبرى

انتهت الجولة السابعة في الدوريات الإسباني والإنجليزي والإيطالي، في حين تم الانتهاء من الجولة الثامنة في فرنسا والجولة السادسة في فرنسا.
وخلال هذه الجولات حتى الآن هنالك عدة فرق لم تخسر أي مباراة لها واكتفت بتحقيق الانتصارات والتعادلات، وهي:
1- أتلتيكو مدريد الإسباني: 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات.
2- ريال مدريد الإسباني: 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات.
3- فياريال الإسباني: 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات.
4- توتنهام هوتسبير الإنجليزي: 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين.
5- بايرن ميونخ الألماني: 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل واحد.
6- كولن الألماني: 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.
7- لايبزغ الألماني: 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.
8- هوفنهايم الألماني: 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات.
9- نيس الفرنسي: 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين.

كورتوا يوضح المقصود بتصريحه عن العودة لإسبانيا

انقلبت جماهير تشيلسي على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد تصريحاته السابقة التي قال فيها بأنه يفتقد للحياة في إسبانيا.
ولكن عاد كورتوا لتوضيح ما كان يقصده بهذا التصريح ليتدارك فداحة ما قال به من قبل.
وقال تبيو “لقد كنت أقصد بأني أريد العودة لإسبانيا في يوم ما وممكن أن يكون هذا اليوم بعد انتهاء مسيرتي في كرة القدم”.
“أنا سعيد في تشيلسي وأريد تحقيق الألقاب هنا، ولكن هل سأبقى لمدة طويلة سنرى في المستقبل”.